الألياف آلة القطع بالليزر مع الجدول بورصة

وصف قصير:

ميزات المنتج ● تعتمد على المنضدة تبديل لإنقاذ التحميل والتفريغ الوقت، وchieve كفاءة العمل العالية. ● ارتفاع طحن بدقة والعتاد والعتاد الرف، وانخفاض مستوى الضجيج ودقة عالية. منفصلة قطع أنبوب جهاز قابل للتطبيق الصناعة المستخدمة على نطاق واسع في جميع أنواع المنتجات المعدنية الصناعات مثل معالجة الصفائح المعدنية، وتجهيزات المطابخ والأجهزة الحمام، والإعلانات واللافتات والإضاءة والأجهزة، وخزائن الكهربائية وقطع غيار السيارات، والآلات والمعدات، والأجهزة المنزلية، ...


  • Supplyability: 5000 قطعة سنويا
  • الدفع: L / C، T / T
  • الميناء: شنتشن PORT
  • شهادات: CE، SGS، ISO
  • العلامة التجارية: Glorystar
  • المكان: دونغقوان
  • التعبئة والتغليف: معبأة في الكرتون
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج

    مواصفات المنتج

    ● يعتمد المنضدة تبديل لإنقاذ التحميل والتفريغ الوقت، وchieve كفاءة العمل العالية. 

    ● ارتفاع طحن بدقة والعتاد والعتاد الرف، وانخفاض مستوى الضجيج ودقة عالية.

    منفصل جهاز قطع أنبوب

    الصناعة المعمول بها

    تستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع المنتجات المعدنية الصناعات مثل معالجة الصفائح المعدنية، وتجهيزات المطابخ والحمامات الأجهزة والإعلان وعلامات، والإضاءة والأجهزة، وخزائن الكهربائية وقطع غيار السيارات، والآلات والمعدات، والأجهزة المنزلية وقطع الدقة، وهلم جرا.

    مواد قابلة للتطبيق

    يطبق أساسا لجميع أنواع المواد الصفائح المعدنية عدم الاتصال قطع سريع والحفر. والحفر، مثل الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ، وسبائك والمنغنيز الصلب المجلفن والألمنيوم والنحاس والأنابيب المعدنية وتجهيز، الخ

    معلومات تقنية

    نموذج 3015E
    قوة الليزر 1000W ل10000W (اختياري)
    منطقة العمل 3000 * 15000mm / 4000 * 2000MM
    إجمالي استهلاك الطاقة <18KW
    وضع الإرسال والعتاد والرف، سائق مزدوج
    العمل الجهد (التيار الكهربائي) 380V 50HZ (60HZ)

     


  • السابقة:
  • التالى:

  • منتجات ذات صله

Fiber Laser Cutting Machine with Exchange Table

Short Description:

Product Features ● Adopts the exchangeable worktable to save loading and unloading time,and to chieve high work efficiency.  ● High precisely grinding gear and gear rack, low noise and high precision. Separate tube cutting device Applicable industry Widely used in all kinds of metal products industries such as sheet metal processing, cookware and bathroom appliance, advertising & signs, lighting & hardware, electrical cabinets, auto parts, machinery and equipment, household appliance,...


  • Supplyability: 5000 Pieces per year
  • Payment: L/C,T/T
  • Port: SHENZHEN PORT
  • Certificates: CE,SGS,ISO
  • Brand: Glorystar
  • Place: Dongguan
  • Packaging: packed in carton
  • Product Detail

    Product Tags

    Product Features

    ● Adopts the exchangeable worktable to save loading and unloading time,and to chieve high work efficiency. 

    ● High precisely grinding gear and gear rack, low noise and high precision.

    Separate tube cutting device

    Applicable industry

    Widely used in all kinds of metal products industries such as sheet metal processing, cookware and bathroom appliance, advertising & signs, lighting & hardware, electrical cabinets, auto parts, machinery and equipment, household appliance, precision parts, and so on.

    Applicable Materials

    Mainly applied to all kinds of sheet metal materials non-contact fast cutting, engraving. and drilling, such as carbon steel, stainless steel, alloy, manganese steel, galvanized, aluminum, copper and metal pipe processing ,etc

    Technical Data

    Model 3015E
    Laser power 1000W To 10000w(Optional)
    Working area 3000*15000mm/ 4000*2000mm
    Overall power consumption <18KW
    Transmission mode Gear and Rack, Double driver
    Working voltage (power supply) 380V 50Hz(60Hz)

     


  • Previous:
  • Next:

  • Related Products